برعاية نوف بنت متعب فعاليات “مون فيم” سفاري تنطلق الجمعة

تشارك جمعية مودة الخيرية في فعالية مون فيم ” سفاري ” المقامة في منتجع نوفا  في تاريخ يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 .

حيث تقام فعاليات “مون فيم” بعنوان” سفاري”، تحت إشراف مؤسس المشروع صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

ويتضمن مشروع “مون فيم” العديد من الأنشطة الموجهة للطفل والعائلة، بمشاركة أطفال مون فيم المشتركين من خلال الفنون والحرف، والمأكولات والمشروبات، وتصميم الأزياء، والتصوير الفوتغرافي، والألعاب، والعلوم، والإعلام، والأداء المسرحي والدراما، والاستفادة من أنشطة الفعالية بجميع أشكالها التي تسمح للأطفال بقضاء يوم عائلي ممتع مع أسرهم.

ويهدف المشروع إلى بناء الطفل لمواجهة مستقبله واكتشاف قدراته ومواهبه وعمل مشروعه الخاص بمنزله مما يجعل أسرة الطفل تكتشف مواهب طفلها وتصقلها، وغرس مفهوم أهمية الوقت واستغلاله في ترتيب جدوله اليومي وبناء الشخصية الريادية لدى الطفل، وإيجاد الوقت المناسب لعمل مشروعه من غير أية ضغوط.

وسيقوم الأطفال المشاركون في فئة الأداء المسرحي والدراما، بعرض أعمالهم المسرحية على مسرح صمم خصيصاً لهم

ويشتمل الحفل على مفاجآت وعروض مختلفة وأنشطة رياضية للنساء، بحضور نادي اليمامة النسائي ومشاركة العديد من الجهات المساهمة والمؤمنة بفكرة المشروع والجهات الخيرية للتعريف بأنشطتها التي تقدمها للمجتمع ، وسيعود جزء من ريع تذاكر فعالية “سفاري” إلى صالح جمعية مودة الخيرية.

 

8

 

7

 

4

 



 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات السابقة