” البلاد ” يدعم جمعية مودة الخيرية من خلال برنامج رائدات حرفيات

انطلاقاً من حرصه على تعزيز ودعم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية ضمن إطار برامج خدمة المجتمع، يرعى بنك البلاد برنامج رائدات حرفيات لعام 2017م والذي يقدم لمستفيدات مودة من فئة المطلقات والمعلقات والمهجورات وأسرهن.

يتضمن برنامج رائدات حرفيات عددا من الدورات التدريبية الحرفية في مجال فن الطهي وإعداد الاطباق العالمية , والتجميل وتصفيف الشعر  وفن الديكوباج وتنسيق الزهور وتغليف الهدايا, بالإضافة إلى عدد من ورش العمل المتعلقة بتطوير الذات, وإدارة المشاريع الصغيرة, والتسويق الإلكتروني والجودة والانتاج وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

 

تهدف الجمعية من خلال برنامج “رائدات حرفيات” إلى مساعدة الخريجات لإقامة مشاريعهن الصغيرة من المنزل بمشاركة أفراد الأسرة وخلق فرص عمل متنوعة ودخل إضافي، ومن هنا يحقق البرنامج نتائجه في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي وتعزيز قدرة المرأة المطلقة وأبنائها وبناتها من ذوي الدخل المحدود للانتقال بهم من الاحتياج والاعتماد إلى الاستقلالية والإنتاج.
وشكرت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز  رئيس مجلس إدارة جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره بنك البلاد على رعايته للبرنامج ، مثمنة جهوده الكبيرة في المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال دعم جهود المنظمات الخيرية في تعزيز قدرات شابات الوطن.



 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات السابقة