15-03-2021
الرياض

تشارك جمعية "مودة" الخيرية ضمن وفد أعمال المملكة (csw) المقرر عقدها في نيويورك، خلال الفترة من 15-26 مارس 2021م القادم، ممثلة للمجتمع المدني في المملكة، التي تناقش "مشاركة المرأة الكاملة والفعالة وصنع القرار في الحياة العامة، والقضاء على العنف لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات".

وتهدف أعمال اللجنة لمناقشة أساليب الحماية الاجتماعية الموجهة إلى المرأة، وإبراز جهود المملكة في حماية المرأة خلال جائحة كورونا، إضافة إلى قضية التمكين المالي والاجتماعي والصحي للمرأة في رؤية 2030، وفرص العمل المتاحة لها، وما تقدمه المملكة من تأهيل وتدريب ممثلة في جمعيات المجتمع المدني، كما تعمل على تقديم صورة واقعية للجهود التي تقوم بها المملكة للتصدي لحالة العنف الأسري، وتوفير سبل الحماية والحياة الآمنة المستقرة.

وتشارك المملكة العربية السعودية في الدورة الـ (65) بوفد رفيع المستوى برئاسة د. هلا بنت مزيد التويجري الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة، ومشاركة د. هند بنت خالد الزاهد ممثل وكالة تمكين المرأة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وممثل هيئة حقوق الإنسان د. أمال الهبدان، ورئيسة لجنة المرأة بمجلس شؤون الأسرة د. لانا بنت حسين بن سعيد، إضافة إلى الأستاذة خلود بنت سعد التميمي المدير التنفيذي لجمعية مودة، ممثل جمعية "مودة"، والأستاذة منيرة آل خليل مقررة لجنة المرأة بمجلس شؤون الأسرة، وأخيراً الأستاذة العنود آل خثران المتخصصة في الشؤون الدولية.

رابط
حقوق الملكيه © 2024 Mawaddah.org.sa. جميع الحقوق محفوظه .