21-03-2022
الرياض

تعقد جمعية مودة الخيرية التنموية والتي تعنى باستقرار الأسرة السعودية،
اجتماع جمعيتها العمومية العاشر مساء الأربعاء ٣٠ مارس، والموافق ٢٧ من شعبان حيث ستترأس صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف آل سعود رئيسة مجلس الإدارة الاجتماع، بحضور أعضاء المجلس والجمعية العمومية وعدد من رجال الأعمال والعاملين في الجمعية والمهتمين.

وقد حددت الجمعية جدول أعمال ومجموعة من البنود المنوي مناقشتها وتفنيدها في الاجتماع المزمع انعقاده، ويذكر أن جمعية مودّة هي جمعية خيرية تنموية تسعى لتمكين الأسرة لمجتمع متماسك.

وتعمل الجمعية على عدد من البرامج والمشاريع القانونية والتنموية التي تخدم الأسرة وتعنى بشكل خاص في فئة المطلقات ومن في حكمهن من المعلقات والمهجورات وأبنائهن؛ من خلال المشاركة الفاعلة بحلول مبتكرة لتمكين الاسرة وبناء مجتمع حيوي متين البنيان.

وقد دشنت الجمعية استراتيجياتها لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٥، متضمنة توسع دائرة مستفيداتها لتضم فئة المعنفات؛ كون الجمعيات والمراكز المختصة بهذا الشأن قليلة وغير مختصة.

وفي إطار تحمل المسؤولية والمشاركة المجتمعية؛ فقد أطلقت جمعية مودّة حملة “بيننا مودّة” ضمن مبادراتها المجتمعية لمساعدة الأسر المتعففة وساهمت في سد احتياج عدد من المستفيدين والمستفيدات وتوفير سلال غذائية وسداد الإيجار وفواتير الكهرباء.

رابط
حقوق الملكيه © 2024 Mawaddah.org.sa. جميع الحقوق محفوظه .